الشحن في جميع أنحاء العالم

0 0,00

الدخول

البيانات الأولية

إذا كان لديك بالفعل اختبار جيني من شركة أخرى ، فاستخدم بيانات RAW للحصول على تقرير GalaxyDNA الخاص بك.

39,00

اختبارنا

ما سوف تتعلمه من خلال اختبارنا

u

كيف يعمل

فيما يلي جميع خطوات العملية

سجل عينتك

إذا كنت قد أجريت الاختبار بالفعل ، فانقر هنا

تعليمات

فيما يلي التعليمات لأخذ عينتك

تواصل معا

نحن سعداء للرد على أي أسئلة

الأسئلة المتكررة

الأسئلة المتكررة

طقم اختبار الحمض النووي

طقم اختبار الحمض النووي

اكتشف كل شيء لم يسبق لك التحدث عنه مع GALAXYDNA

149,00€

99,00€

من السهل

طقم ساليفا واحد

أسلاف

SKIN

SPORT

الشخصية

NUTRITION

الصحة

فارما

طقم اختبار الحمض النووي

تعرف على نفسك بشكل أفضل مع طقم اختبار الحمض النووي

هل تشعر بالفضول لمعرفة ما تقوله جيناتك عنك؟ مع GalaxyDNA's الاختبارات الجينية للحمض النووي تستطيع الآن! اكتشف معلومات عن أسلافك ، والنظام الغذائي الأنسب لك أو حتى قدراتك الرياضية ، وأفضل علاج وفقًا لجيناتك لنوع بشرتك أو استعدادك للإصابة بأمراض معينة.

انها حقا بسيطة! استقبال طقم اختبار الحمض النووي في المنزل ، اتبع التعليمات الموجودة بالداخل وأرسلها إلينا مرة أخرى. مختبرنا سوف يعتني بك تحليل الحمض النووي وسيقوم بإعداد التقرير الأكثر اكتمالاً وتخصيصًا الذي يمكنك العثور عليه.

لماذا GALAXYDNA؟

مجموعة واحدة لاختبار الحمض النووي ، 7 تقارير مختلفة

بإضافة إلى واحد طقم اختبار الحمض النووي نقوم بإجراء الاختبار الجيني الخاص بك ونعد سبعة تقارير مختلفة: النسب ، والتغذية ، والصحة ، وعلم الوراثة الدوائية ، والرياضة ، والشخصية والعناية بالبشرة. حتى يتسنى لك تعرف على كل المعلومات التي يمكن أن توفرها لك جيناتك ويمكنك استخدامه بطريقة واعية ووقائية.

 

تحقق من المناطق التي كان أسلافك فيها بأعلى مستوى من التفاصيل يمكننا الوصول إليه. تعرف على نوع النظام الغذائي الأفضل بالنسبة لك ، والأمراض الأكثر استعدادًا للإصابة بها و ما هي الأدوية التي يستجيب لها جسمك بشكل أفضل بناءً على نتائج اختبار الحمض النووي الجيني.

 

ولكن ليس هذا فقط ، مع GalaxyDNA طقم اختبار الحمض النووي يمكنك أيضًا تخصيص روتين العناية بالبشرة الخاص بك من خلال معرفة شكل بشرتك وما هي المنتجات التي تعمل بشكل أفضل عليها. اكتشف استعدادك لسمات شخصية معينة واعرف تأثير ممارسة الرياضة على صحتك.

 

كل هذه البيانات ستكون بحوزتك بمفردها تحليل الحمض النووي. لا مزيد من التعقيدات من اختبار اللعاب يمكنك أن تؤديها وأنت مرتاح في منزلك بأقل مما تتخيل.

اختبارات الحمض النووي الجينية الأكثر اكتمالا

جالاكسي دنا طقم اختبار الحمض النووي يضمن لك النتائج الأكثر اكتمالا في السوق. نذهب حيث لا يذهب الآخرون ، ننظر حيث لا ينظر الآخرون. معنا تحليل الحمض النووي يمكننا تحديد التتبع الجيني لأسلافك في آلاف المناطق حول العالم. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا اكتشاف العديد من السمات المتعلقة بالرياضة أو التغذية أو الجلد أكثر من أي مكان آخر. نقدم لك تقارير بمئات الأقسام حتى تحصل على أفضل وأكمل المعلومات التي يمكن أن تقدمها لنا جيناتك.

 

في GalaxyDNA نحن نستخدم الخوارزميات الخاصة بنا التي تحدد أولاً جنسك وأسلافك. من هناك نقوم بتطبيق الدراسات التي تتناسب بشكل فريد مع ملفك الشخصي. إن استخدام العديد من المنشورات العلمية ، بدلاً من دراسة واحدة ، يجعل من الممكن تطبيق جميع المعارف العلمية المتاحة لحساب استعداداتك الجينية.

 

باختصار ، إذا قارنت الاختبارات الجينية للحمض النووي مع الشركات الأخرى ، سترى أن GalaxyDNA هي بلا شك الأكثر شمولاً في السوق. 

هل يلعب علم الوراثة مثل هذا الدور الكبير في كل هذه المجالات؟

نعم ، لقد أظهرت العديد من الدراسات تأثير علم الوراثة على جسم الإنسان وطريقة عمله. إلى حد أكبر أو أقل ، الصحة والتغذية والرياضة والشخصية مشروطة بتراثك الجيني

معرفة نتائج تحليل الحمض النووي هي ميزة كبيرة لتكون قادرًا على المنع أو التصرف في مواقف معينة. ستعرف العوامل الجينية والوراثية التي يمكن أن تحدد هويتكوبالتالي ، ما هو الأفضل لجسمك وما هو الأفضل بالنسبة لك.

ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن التقرير له غرض إعلامي ووقائي. في حال كنت ترغب في إجراء تغييرات جذرية في عاداتك بعد تلقي النتائج ، يجب أن تسأل الطبيب أولاً.

ما هو مدرج في GalaxyDNA طقم اختبار الحمض النووي?

في GalaxyDNA طقم اختبار الحمض النووي يتضمن كل ما تحتاجه حتى تتمكن من إجراء الاختبار في المنزل بأبسط طريقة:

  • جامع اللعاب
  • كفوف مطاطية
  • تعليمات
  • حقيبة شحن عينة
  • استمارة لتسجيل المجموعة الخاصة بك
طقم اختبار الحمض النووي

في غضون دقائق قليلة ، باتباع الإرشادات التي ستراها في مربع الاختبار ، سيكون لديك عينتك جاهزة ويمكنك المتابعة لإرسالها إلينا. سنقوم بتحليلها في مختبرنا وعندما تكون نتائجك جاهزة ، سنقوم بمعالجتها ووضعها في تقرير مفصل ستصلك في بريدك الإلكتروني.

لم يكن إجراء اختبار الحمض النووي الجيني بهذه السهولة من قبل. تعرف على نفسك بشكل أفضل والمعلومات التي تحتاجها لتحسين نمط حياتك دون مغادرة المنزل.

7 المنتجات في واحد: الاختيار الذكي في اختبار الحمض النووي

قم بتنزيل عينة

نموذج تقرير GalaxyDNA
نموذج تقرير GalaxyDNA
نموذج تقرير GalaxyDNA
نموذج تقرير GalaxyDNA
نموذج تقرير GalaxyDNA

آخر المشاركات

كيف تبدو نتائج اختبار الحمض النووي؟

كيف تبدو نتائج اختبار الحمض النووي؟ تعد اختبارات الحمض النووي أداة قوية في مجالات مهمة من حياتنا ، من منع بعض الأمراض والتغذية والعناية بالبشرة إلى النسب. يمكن أن تزودنا جيناتنا بمعلومات قيمة حول العديد من الأشياء. على سبيل المثال ، يمكنهم ...

ما هي طرق الاختبار الجيني الموجودة؟

في العقود الأخيرة ، ازداد عدد الاختبارات الجينية التي تم إجراؤها بشكل كبير ، حيث تم اكتشاف المعلومات القيمة التي توفرها هذه الاختبارات في صحة ورفاهية الناس. ترتبط جوانب مثل التغذية أو صحة الجلد أو الشخصية ارتباطًا وثيقًا بـ ...

ما مدى دقة الاختبارات الجينية؟

في عام 2003 ، تم تحقيق رسم خرائط الجينوم البشري. منذ ذلك الحين ، نظرًا لسهولة الوصول إلى الاختبارات الجينية ، أصبح المزيد والمزيد من الناس مهتمين بمعرفة ما تقوله جيناتهم عنهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن البيانات التي توفرها قراءة الحمض النووي تجعل الطب ...

التغذية

+ INFO

منتجات البشرة

+ INFO

فارما

+ INFO

رياضة

+ INFO

أصل

+ INFO

صحة

+ INFO

شخصية

+ INFO

أصل

+ INFO

التغذية

+ INFO

صحة

+ INFO

فارما

+ INFO

رياضة

+ INFO

شخصية

+ INFO

عناية بالجلد

+ INFO

    0
    سلة تسوقك
    عربة التسوق فارغةالعودة إلى المنزل
      حساب الشحن
      خصم

WORLDWIDE SHIPPING

0 0,00

Login

RAW DATA

If you already have a genetic test from another company, use your RAW Data to get your GalaxyDNA report.

39,00

Our test

What you will learn with our test

u

How it works

Here are all the steps of the process

Register your sample

If you have already taken your test, click here

Instructions

Here are the instructions to take your sample

Contact

We are happy to answer any questions

DNA Testing Kit

DNA Testing Kit

DISCOVER EVERYTHING YOU WERE NEVER TOLD WITH GALAXYDNA

149,00€

99,00€

IT’S EASY

ONE SALIVA KIT

ANCESTRY

SKIN

SPORT

PERSONALITY

NUTRITION

HEALTH

PHARMA

Know yourself better with our DNA testing kit

Are you curious to know what your genes say about you? With GalaxyDNA’s DNA genetic tests you can now! Discover information about your ancestry, what diet is best suited for you or even your sporting abilities, the best treatment according to your genes for your skin type or your predisposition to suffer from certain diseases.

It’s really simple! Receive the DNA testing kit at home, follow the instructions inside and send it back to us. Our laboratory will take care of your DNA analysis and will prepare the most complete and personalized report you can find.

WHY GALAXYDNA?

One single DNA testing kit, 7 different reports

With a single DNA testing kit we perform your genetic test and prepare seven different reports: ancestry, nutrition, health, pharmacogenetics, sports, personality and skin care. So that you know all the information that your genes can provide you and you can use it in a conscious and preventive way.

 

Check out in which regions your ancestors were with the highest level of detail we can reach. Find out what type of diet is best for you, what diseases you are most predisposed to develop and what medications your body will respond best to based on the results of your DNA genetic test.

 

But not only that, with GalaxyDNA’s DNA testing kit you can also customize your  skin care routine by knowing what your skin looks like and what products work best on it. Discover your predisposition to certain personality traits and know what effect sports practice will have on your health.

 

All this data will be in your possession with a single DNA analysis. No more complications than a saliva test that you can perform in the comfort of your home in less than you can imagine.

The most complete genetic DNA tests

GalaxyDNA’s DNA testing kit guarantees you the most complete results on the market. We go where others don’t go, we look where others don’t look. With our DNA analysis we can locate the genetic trace of your ancestors in thousands of regions around the world. 

In addition, we can find out many more traits related to sports, nutrition or skin than anywhere else. We offer you reports with hundreds of sections so that you have the best and most complete information that your genes can give us.

 

At GalaxyDNA we use our own algorithms that first identify your gender and ancestry. From there we apply studies that are uniquely suited to your profile. The use of a multitude of scientific publications, rather than a single study, makes it possible to apply all available scientific knowledge to calculate your genetic predispositions.

 

In short, if you compare our DNA genetic tests with other companies’, you will see that GalaxyDNA’s are undoubtedly the most comprehensive on the market. 

Does genetics play such a big role in all these areas?

Yes, a multitude of studies have shown the influence of genetics on the human body and the way it acts. To a greater or lesser extent, health, nutrition, sport and personality are conditioned by your genetic heritage

Knowing the results of your DNA analysis is a significant advantage to be able to prevent or act in certain situations. You will know the genetic and hereditary factors that can define you, thus, what is best for your body and what is likely to work best for you.

However, it’s important to note that the report has an informative and preventive purpose. In case you want to make drastic changes in your habits after receiving the results, you ought to ask a doctor first.

What is included in the GalaxyDNA DNA testing kit?

The GalaxyDNA’s DNA testing kit includes everything you need so you can take the test at home in the simplest way:

  • Saliva collector
  • Latex gloves
  • Instructions
  • Sample shipping bag
  • Form to register your kit
Dna testing Kit

In just a few minutes, following the instructions you will see on the test box, you will have your sample ready and you can proceed to send it to us. We will analyze it in our laboratory and when your results are ready, we will process them and put them in a detailed report that you’ll receive in your email.

Taking a DNA genetic test has never been this easy. Get to know yourself better and the information you need to optimize your lifestyle without leaving the house.

DOWNLOAD A SAMPLE

GalaxyDNA report sample
GalaxyDNA report sample
GalaxyDNA report sample
GalaxyDNA report sample
GalaxyDNA report sample

7 PRODUCTS IN ONE: THE SMART CHOICE IN DNA TESTING

Nutrition

+INFO

Skin

+INFO

Pharma

+INFO

Sport

+INFO

Ancestry

+INFO

Health

+INFO

Personality

+INFO

Ancestry

+INFO

Nutrition

+INFO

Health

+INFO

Pharma

+INFO

Sport

+INFO

Personality

+INFO

Skin CARE

+INFO

    0
    Your Cart
    Your cart is emptyReturn to home
      Calculate Shipping
      Apply Coupon